الرئيسية  |  الاتصال بنا  |  فيس بوك
صعدة برس -  اعلنت حملة انقاذ الشعبية (14يناير) اليوم المشاركة الفاعلة في مسيرة (11فبراير) المطالبة بإقالة حكومة الوفاق (المحاصصة الحزبية) ومحاكمة الفاسدين وتشكيل حكومة كفاءات وطنية تمثل الشعب اليمني وترعى مصالحه بعيدا عن اي محاصصة حزبية اومناطقية او طائفية .

الأربعاء, 29-يناير-2014
ريمان برس - متابعات -
اعلنت حملة انقاذ الشعبية (14يناير) اليوم المشاركة الفاعلة في مسيرة (11فبراير) المطالبة بإقالة حكومة الوفاق (المحاصصة الحزبية) ومحاكمة الفاسدين وتشكيل حكومة كفاءات وطنية تمثل الشعب اليمني وترعى مصالحه بعيدا عن اي محاصصة حزبية اومناطقية او طائفية .
ودعت حملة انقاذ في مؤتمر صحفي عقدته في العاصمة اليمنية صنعاء صباح اليوم جماهير الشعب اليمني الى النزول الى الشوارع للمشاركة في مسيرة (1فبراير) للمطالبة بحقوقههم المشروعة واقالة حكومة باسندوة ذات الطابع الحزبي وتشكيل حكومة كفاءات وطنية لانقاذ اليمن .
ورحبت حملة انقاذ 14 يناير بمواقف عدد من الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني التي اعلنت المشاركة في حملات ومسيرات المطالبة بإقالة حكومة (المحاصصة الحزبية) ومحاكمة الفاسدين وتشكيل حكومة كفاءات وطنية والتي تنم عن وعي وطني وحضاري لدى هذه الاحزاب في سبيل انقاذ الوطن والحفاظ على وحدة وامن واستقرار اليمن وسلمه الاجتماعي ومواجهة المخططات التآمرية التي تحاك ضد الوحدة الوطنية .
وانتقدت حملة انقاذ بشدة التقارير والمعلومات المغلوطة التي يرفعها المبعوث الاممي الخاص الى اليمن السيد جمال بن عمر الى مجلس الامن الدولي والتي من شأنها اثارة الفتن واشعال الصراعات الاهلية وزعزعة الامن والا ستقرار في اليمن .

وفي ذات السياق عقد ظهر اليوم في مقر جبهة انقاذ الثورة اجتماع مشترك ضم القاضي احمد سيف حاشد وعدد من القائمين على حملة انقاذ 14 يناير والذي بحث الترتيب والتنسيق الاعلامي والتنظيمي المشترك لانجاح مسيرتي 1 و11 فبراير المطالبتين بإقالة حكومة الوفاق ومحاكمة الفاسدين وتشكيل حكومة كفاءات وطنية بعيدة عن اي محاصصة حزبية .
حضر الاجتماع من جانب حملة انقاذ علي الاسدي نائب رئيس الحملة للشون الاعلامية ود.عادل الشجاع رئيس الهيئة الاستشارية والشيخ غمدان المشرقي وسكرتارية الحملة .

وعلى هامش المؤتمر عقد لقاء موسع اليوم بحضور النائب عبده بشر و منسقي حملة انقاذ من امانة العاصمة صنعاء ومحافظتي حجه وذمار وناقش اهم المستجدات على الساحة اليمنية والاعداد والتحضير للمسيرة السلمية التي تنظمها حملة انقاذ يوم السبت الموافق واحد فبراير لاسقاط حكومة الوفاق ورفض الوصاية الدولية على اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

مختارات
جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(ريمان برس)