الرئيسية  |  الاتصال بنا  |  فيس بوك
صعدة برس - هاجمت صحيفة الأولى اليمنية الأهلية المستقلة مراسل قناة الجزيرة باليمن، أحمد الشلفي على خلفية تقرير الأخير للقناة، تحدث فيها عن وسائل اعلام تهاجم الرئيس هادي , وتتبع المؤتمر الشعبي العام .

الإثنين, 23-سبتمبر-2013
ريمان برس - متابعات -
هاجمت صحيفة الأولى اليمنية الأهلية المستقلة مراسل قناة الجزيرة باليمن، أحمد الشلفي على خلفية تقرير الأخير للقناة، تحدث فيها عن وسائل اعلام تهاجم الرئيس هادي , وتتبع المؤتمر الشعبي العام .

وخاطبت الصحيفة الشلفي بالقول " ياشلفي وقد صرتم خزوة الاعلام كله بتبعيتكم الفجة , أنتم وقناتكم لـ " الاخوان المسلمين " علينا ان نفهمك ما تراه أمام عينيك ولاتفهمه" .

وأضافت صحيفة الأولى في ردها على تقرير الشلفي : أن غلاف "الأولى" الذي أظهرته في تقريرك ليس فيه شيئا من "مهاجمة هادي" بل هو عنوان عن تعقد المشكلات والمطالب والمواقف داخل مؤتمر الحوار الوطني حتى أصبح هذا المؤتمر "على كف عفريت" كما يقول العنوان.

وتابعت صحيفة الأولى: نحن ننتقد "هادي" ولا ننكر ذلك ولكن اختيارك لذلك الغلاف لم يكن مطابقا لما أردت أن تقوله، مع كونه منسجما مع المعروف من غبائك.

وجاء في رد الصحيفة : الأولى لاتتبع لا تتبع المؤتمر الشعبي العام وهي من وثقت لـ"الثورة" ضد صالح من أول يوم وأسمتها "ثورة" قبل أن تجرؤ أنت وأسيادك على استخدام هذه التسمية، ثم أنه لو كان لديك أي إحساس بشرف الانتماء للمهنة لما تبنيت آراء أسيادك : الاصلاح , وعلي محسن و حميد الأحمر , مواقفهم واتهاماتهم ضد زملائك , وضد الصحافة المستقلة .

واضافت : انت من هذه الناحية بلاشرف مهني , وكنا نعتقدك فحسب , بلاذكاء وبلا شخصية مستقلة .

واكدت الصحيفة انها تنشر دائما، فضائع من فساد "صالح" و "المؤتمر الشعبي" و نظامهما.

وأضافت :لوكنا تبعا لهما لكانت حالتنا مثل حالتك: إذ هلا أريتنا نفسك مرة واحدة وأنت تبث ولو ما يساوي قلامة الظفر مما لا يرضي "جماعتك" أو بيادات قائدك العسكري الموغلة في الفساد وسفك الدماء؟!!

واختتمت الصحيفة ردها وهجوما على الشلفي قائلة كيف تجروء على التعريض بمصداقية أي وسيلة إعلامية وأنت أحد أكبر العابثين بنزاهة وحياد الإعلام، ولو استعرضنا كذباتك الفضائية الموثقة لخجل بك أقرب أقربائك.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

مختارات
جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(ريمان برس)